رياضة

موعد عودة النادي الأهلي للتدريبات الجماعية إستعدادًا للموسم الجديد

يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، لاستئناف تدريباته في 24 أغسطس الحالي على ملعب التتش، استعدادًا للموسم الجديد. تلقى اللاعبون راحة لمدة 21 يومًا بعد انتهاء مباراتهم الأخيرة في كأس مصر، يتم إجراء قياسات بدنية وفحوصات طبية للاعبين قبل بدء التدريبات في 25 أغسطسن حيث سيتدرب الفريق حتى تاريخ سفره إلى النمسا في 28 أغسطس لإقامة معسكر إعداد خارجي.

تجديد عقود لاعبي النادي الأهلي

يعمل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، على تمديد عقود أربعة لاعبين، ينتهي عقدهم في نهاية الموسم المقبل، يسعى النادي لتحقيق الاستقرار والتركيز على فريقه قبل بدء الموسم الجديد في سبتمبر، قد تم تجديد عقود لاعبين آخرين مثل رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات.

ويعمل بيبو حاليًا على تجديد عقود اللاعبين الآخرين مثل محمد هاني وعمرو السولية ومحمود متولي وبيرسي تاو.

تولي إدارة الأهلي اهتمامًا كبيرًا لملف تمديد العقود، حيث يسعون لتجنب رحيل أي لاعب بشكل مفاجئ. يعملون على حسم هذا الملف بأسرع وقت ممكن لتجنب أي أزمات محتملة مع اللاعبين أو الجماهير.

موعد مباراة الأهلي القادمة

أعلن الإتحاد الأفريقي ” الكاف”، موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، والتي ستقام يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وذكرت صحيفة البلاد السعودية، أن السوبر الأفريقي الذي سيجمع الأهلي باتحاد العاصمة الجزائري سيقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف يوم 15 سبتمبر المقبل.

وأشارت إلي إنه في حال تعذر إقامة السوبر الأفريقي في نفس التاريخ على ملعب الملك فهد، سيتم نقله إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى